يعتبر مول أسكارد من أكبر المولات بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث يوفر للعملاء كافة التسهيلات والخدمات التي يحتاجون إليها. يقع المول في موقع استراتيجي للغاية في قلب الحي السابع وهي المنطقة الأكثر حيوية في العاصمة. تم تنفيذه من قبل مجموعة مارديف للاستثمار والتطوير العقاري على مساحة 2200 متر مربع.

تفاصيل مجمع اسكارد بالعاصمة الادارية الجديدة

تتنوع العقارات داخل مول أسكارد بين المحلات التجارية والصيدليات والمرافق والخدمات والوحدات الإدارية. كما أضافت الشركة أنظمة دفع مناسبة للعملاء ، من أجل السماح للعملاء باختيار الوحدة المناسبة لهم مع اختيار طريقة الدفع المناسبة.

كما يعد مول أسكارد من أفضل المولات في العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث أن موقعه الجغرافي المتميز يجعله محط أنظار الكثيرين ، كما يوفر جميع الخدمات والأنشطة الترفيهية التي يحتاجها السكان ، ويوفر فرصة كبيرة للمستثمرين ابدأ مشروعك التجاري في منطقة راقية بأفضل الأسعار في العاصمة الإدارية الجديدة

موقع مشروع أسكارد بالعاصمة الإدارية الجديدة

يقع Asgard Mall في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في الحي السكني R7 في منطقة COM5 ، في منتصف ميدان الخدمة الذهبي ويطل على ثلاثة شوارع رئيسية. كما يقع بالقرب من المدارس الدولية على شارع بعرض 80 متر بالقرب من النوادي والجامعات الكبرى والحدائق الكبرى بجوار كمبوند ميدتاون سكاي وكمبوند فينشي.

يبعد دقيقتين عن حي السفارات وأرض المعارض ، وحوالي 5 دقائق عن النهر الأخضر ، لذا فهو في موقع حيوي وممتاز يسهل الوصول إليه من جميع الجهات.

المطور العقاري لمول أسكارد بالعاصمة الإدارية الجديدة

قامت مجموعة MARDEV بالشراكة مع شركة New Generation Real Estate بتنفيذ Asgard Mall في العاصمة الإدارية.

الأعمال السابقة لمجموعة MARDEV

قامت الشركة بالعديد من الأعمال السابقة التي نالت ثقة عملائها مثل:

  • – 30 فيلا بالتجمع الخامس
  • – 9 عمارات بالتجمع الخامس
  • – 4 ابراج بمنطقة الواحة
  • – 20 عمارة للهيئة الهندسية للقوات المسلحة بمدينة بدر
  • – 60 مدرسة بها كادر تعليمي
  • – 3 أبراج للأعمال العسكرية في البساتين
  • – كمبوند مينوركا بالعاصمة الادارية الجديدة