شركة أكام للتطوير العقاري هي إحدى أكبر الشركات العقارية في مصر ، ولديها العديد من المشاريع الضخمة داخل مصر والمملكة العربية السعودية. وتضم الشركة 3 مساهمين هم: شركة بنايات للتطوير العقاري ، وشركة الإقامة للتطوير العقاري ، ومجموعة المهيد ، وهي شركة سعودية بالتعاون مع بنك فيصل الإسلامي.

بفضل خبرتها في سوق العقارات المصري والتي تجاوزت 30 عامًا ، تمكنت شركة أكام من استكمال العديد من المشاريع العقارية التي لاقت نجاحًا كبيرًا.

تهدف شركة أكام إلى المساهمة في طفرة البناء في مصر ، وتسعى لتوفير وحدات سكنية وتجارية وسياحية راقية مع التركيز على إرضاء عملائها ، ومنحهم خيارات متنوعة ، وتوفير تسهيلات الدفع والدفع لكل من يريد الشراء. منتجاتهم العقارية.

شركة أكام للتطوير العقاري: الرؤية والأهداف
تقدم أكام نفسها كشركة رائدة في مجال التطوير العقاري وتعمل على توفير المجتمعات السكنية وفقًا للمعايير الدولية ، حيث تهتم بالاستدامة وتجمع بين التقنيات الذكية والرفاهية الحديثة.

تلتزم Akam في مشاريعها بمعايير الجودة العالمية. علاوة على ذلك ، تهدف الشركة إلى توفير كافة التسهيلات المتكاملة التي توفر للعملاء أسلوب حياة عصري. بفضل العمل الجاد والاستراتيجية المدروسة التي تتبعها ، حققت أكام نجاحًا كبيرًا في سوق العقارات ، حيث تعتمد على التطوير المستمر لرؤيتها ومشاريعها ، ويتمثل ذلك في تطوير مجتمعات مستدامة تشمل وحدات سكنية فاخرة مجهزة بوسائل الراحة الحديثة وأفضل الخدمات في إدارة المنشآت التي تضمن أسلوب حياة مميز.

مجتمعات سكنية مجهزة بالكامل من أكام للتطوير العقاري
تحرص شركة أكام للتطوير العقاري على توفير نمط حياة راقي ومريح في المجتمعات السكنية التي تطورها ، حيث تهتم الشركة بتوفير بيئة نقية للمقيمين وتسعى جاهدة للحفاظ على البيئة.

تشمل مشاريع أكام جميع وسائل الترفيه والمتعة مثل توافر المولات التجارية والنوادي الرياضية وحمامات السباحة والمناطق المخصصة للعب الأطفال ، وكذلك مسارات ركوب الدراجات ومسارات للمشي والجري. تعتمد العقارات في مشاريع الشركة على أنظمة تشغيل ذكية تستهلك القليل من الطاقة مما يضمن أسلوب حياة عصري ومميز للسكان.

شركة أكام للتطوير العقاري: مشاريع ناجحة وإنجازات عقارية متميزة
تتميز مشاريع شركة أكام للتطوير العقاري بالجودة والإتقان والتشطيبات عالية الجودة ، بالإضافة إلى حرصها الدائم على دمج أحدث تقنيات البناء وتطبيق مبادئ الحفاظ على الطاقة بمختلف أشكالها ووسائلها للحفاظ على البيئة ، بالإضافة إلى اختيار المواقع الاستراتيجية التي تضيف قيمة كبيرة لمنتجاتها العقارية.