مجتمع مسالم متكامل يلبي جميع احتياجات السكان بأسلوب حياة عصري وهادئ. يستضيف مجتمع مدينتي اليوم مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق بما في ذلك مرافق الرعاية الصحية والتعليم الوطني والدولي ومنطقة البنوك ومركز التسوق والنادي الرياضي والاجتماعي. كل ذلك على بعد دقائق فقط من منزلك.
مدينة ذات معايير دولية في مصر “. كانت الخطة الرئيسية التفصيلية والمصممة جيدًا لمدينتي نتيجة جهد تعاوني بين ثلاث شركات تصميم أمريكية كبرى: HHCP و SWA و Sasaki.
ستشمل مدينتي ليس فقط الفيلات والمباني السكنية ، ولكن أيضًا مساحات خضراء شاسعة وملاعب جولف ومستشفيات ومراكز تجارية وفنادق ومؤسسات تعليمية ورياضية ونوادي اجتماعية وخدمات منزلية ومرافق ترفيهية تلبي الاحتياجات اليومية للفرد. سكانها. ستتمتع المدينة أيضًا بخدمات مبتكرة وفريدة من نوعها على أطرافها والتي ستلبي احتياجات البلدات المجاورة وحتى احتياجات سكان القاهرة الكبرى. ستشمل هذه الخدمات مناطق الرياضات المائية ومراكز التسوق والمؤسسات التعليمية المتنوعة.

مدينتي هي مدينة مبنية على 8 آلاف فدان ، مصممة لتوفير حياة عصرية لـ 600 ألف ساكن في 120 ألف وحدة سكنية ، لتكون امتدادًا حديثًا للقاهرة الجديدة.